في مدح الشيخ حمدن

وصلت موقع "المذرذرة اليوم" قطعة من الأدب الشعبي للأديب المتميز سيدي أعمر ولد دودو ولد الميداح، كتبها في الدفاع عن العلامة الشيخ حمدن ولد التاه، وذكر مناقبه.

طلعة الاعتراف والرجاء

يقول الرواة إن الولي العلامة الأديب المعروف امحمد ولد أحمد يوره، رحمة الله علية .. لما توفي رحمه الله وُجد كاتبا البيتين التاليين في ورقة عند رأسه, وهما ..

اكطاع متميز ينشر لأول مرة

ينشر موقع "المذرذرة اليوم" "اكطاع" متميز جرى يوم 5 أكتوبر 2008 بين الأديب الكبير أحمدو ولد ابنو، والأديبين المبدعين بدي ولد يوسف وخطري ولد أبي الذي يقول إنه ينشره لأول مرة ..

عبدو .. وزي الإدارة

الأديب عبدو ولد محمدن ولد محمد باب ولد أحمد يوره.. شخصية أدبية و اجتماعية مرموقة.. هذا فضلا عن منصبه الإداري في إحدى الشركات العمومية الهامة ...

بنت البراء أول ضيوف أماسي "قافية"

افتتحت مكتبة اقرأ معي مساء السبت 11-02-2017، في المركز الثقافي لمجموعة نواكشوط الحضرية، أولى أماسيها الشعرية التي أعلنت عنها تحت عنوان: "قافية"، حيث كانت الشاعرة د.باته بنت البراء أول ضيوفها.

في مدح رسول الله

وصلت بريد موقع "المذرذرة اليوم" قطعة من الأدب الشعبي للأستاذ مماه ولد المختار السالم ولد محمذن السالم، في نصرة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم، وهو أحد شباب مدرسة أهل أجريفين الأدبية.

<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 7468690

البحث