الرّجال يرثي فقيد الوطن

ينشر موقع "المذرذرة اليوم" قطعة من الأدب الشعبي للأديب والشاعر الكبير أعل الملقب الرّجال ولد الميداح، كتبها في رثاء الوطن الغالي السيد الفاضل المفيد ولد الحسن رحمه الله..

في رثاء فتى زمانه

6578899900544333.jpg - 45.60 Kb

نشر الأديب الكبير گراي ولد المختار ولد الميداح قطعة أدبية كتبها في رثاء فقيد النخوة والكرم السيد المفيد ولد الحسن رحمه الله، جاء فيها "أقول في رثاء فتى زمانه خلقا وخلُقا..

ولد الميداح يرثي فقيد الوطن

ينشر موقع "المذرذرة اليوم" قطعة من الأدب الشعبي للشاعر والأديب الكبير السيد محمد ولد أحمد الميداح، كتبها في رثاء فقيد الوطن، رجل الشهامة والنخوة السيد المفيد ولد الحسن..

مئوية امحمد بن أحمد يوره

الدكتور سيدي أحمد ولد الأمير

في هذا الشهر من هذه السنة: ذي القعدة 1440 تكون مئة سنة قد مرت على وفاة الأديب المتفنن والفقيه الأصولي والمؤرخ الثقة: امحمد بن أحمد يوره الديماني الذي أغنت شهرته في هذا الفضاء الحساني عن التعريف به..

شوق إلى الحبيب وربعه

وصلت بريد موقع "المذرذرة اليوم" قصيدة من الشعر الفصيح في مدح النبي صلى الله عليه وسلم، تحت عنوان "شوق إلى الحبيب وربعه"، كتبها الأديب الشاعر الزكي ول أحمدّو.

مݣلع اتلحليح

أبدع الأديب الوزير والسفير سابقا، ورئيس اللجنة المستقلة للانتخابات حاليا السيد محمد فال ولد بلال الݣاف التوجيهي التالي، وأعاد نشره الأديب المفكر أستاذنا الحسن ولد مولاي أعل..

<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 10096011

البحث