يالناس المسلمين أعلين؟!

ahmedou.jpg - 42.38 Kb

ينشر موقع "المذرذرة اليوم" قطعة متميزة من الأدب الشعبي للشاعر والأديب المعروف أحمدو أبنُ كتبها في الذب عن الجناب النبوي الشريف، مستنكرا حكم محكمة نواذيبو الصادر في حق المسيء.

من بلاغة امحمد ولد شمّاد

0000000115.jpg - 17.80 Kbلما سمع المرحوم المختار ولد هدار، طلعة امحمد بن شَـمَّادْ التالية .. استعذبها، وقال إن من أحسن ما فيها عنده، هو عدم تأكد الشاعر من المسافة بين المذرذرة وابير التورس ..

مع المختار بن حامدن

في منتصف الثمانينات كنت أنا والوالدة عائشة مع الجد التاه (المختار بن حامدن) في المدينة المنورة، ومعنا أيضا خالتي توتو وأبناؤها الثلاثة، كانوا صغارا حينها، وكان محمدن هو أكبرهم..

فى ذكرى رحيل حبيب ولد محفوظ

في مثل هذا اليوم من سنة 2001 اختطف الموت الفتى النادر، والأستاذ المبدع، والكاتب الموهوب، والإعلامي العبقري، ذا السجايا العربية، والأخلاق "الإگيدية" حبيب ولد محفوظ..

في رثاء شهيد المحبة والذكر

وصلت بريد "المذرذرة اليوم" قطعة من الأدب الشعبي للأديب الهادي ولد بابو ولد عموه، كتبها في رثاء فقيد الأمة، وشهيد المحبة والذكر الشيخ محمد الحافظ بن الشيخان بن الشيخ محمد الحافظ الطلبة.

في رثاء الإمام محمدن ولد يفاظل

وصلت بريد موقع "المذرذرة اليوم" قصيدة من الشعر الفصيح كتبها الشاعر محمد بابا ولد مــوهــدا، في رثاء فضيلة الإمام الفقيه محمدن ولد يفاظل، إمام جامع "أحسي أتيل" ببلدية الخط.

<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8759955

البحث