مقالات
الدور المحوري لولاية اترارزة

JPG - 51.7 كيلوبايت

أفرز الواقع السياسي لبلدنا موريتانيا بعد الاستحقاقات الانتخابية التشريعية والرئاسية والتفاعلات السياسية والاجتماعية الناجمة عنها زيادة على الواقع الاقتصادي الدور المحوري المركزي الأساسي لولاية اترارزة.

برام ولد الداه ولد اعبيد: رفيق من طراز خاص

تصادف الإنسان في حياته أصناف من البشر على اختلاف مشاربها و كلهم ميسر لما خلق له.. فمنهم الشخص المثالي و منهم من هو دون ذلك، ومهما بلغ الإنسان من التعلق بغيره..

ذكريات.. مع الفقيد جمال ولد الحسن

محمدن ولد سيدي - بدنَّ - خاص المذرذرة اليوم

لسبب ما، لا أكاد أنفك لحظة عن استعراض شريط الذكريات المثيرة في بعض الأحيان، لأستحضر من مكامنها بعض ما جمعني عبر الزمن، مع صديقي الأعز الفقيد أحمدو جمال ولد الحسن.

رمضان مربد العلماء

لقد أظلنا شهر رمضان المبارك وهو شهر تصفد فيه الشياطين وتضاعف فيه الحسنات وتعظم السيئات وتفتح أبواب الخير كله فالمحروم من حرم خيره، والراغم أنفه من مضى عليه هذا الشهر ولم يأخذ من خيره بالحظ الأوفر.

خاطرة

الدكتور سيدي أحمد ولد الأمير

كثيرا ما سألت الجدة رحمها الله تعالى لماذا تصر على أن أكتب كلمة "كيكتج" في أعلى لوحي؟ فتجيبني هكذا كان يفعل الآباء والأجداد وهكذا يفعل في جميع المحاظر..

عشرية الرهانات الكبرى (الحلقة الأولى) دبلوماسية موريتانيا الفاعلة

برهن الحضور الموريتاني الدولي على نجاح فاعل للسياسة الخارجية التي يرسم ملامحها ويقود سفينتها الرئيس محمد ولد عبد العزيز باقتدار وفاعلية، وهكذا شاركت موريتانيا دوما بوفود رفيعة المستوى..

<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 9979649

البحث