قرار فخامته لا يمثلني ..

اعترافا بالجميل الذي قدمته دولة قطر لبلادي من بناء مستشفيات وتمويل مشاريع لها ردود إيجابية على إخوتي في البلاد، أعتبر قرار فخامته إهانة لي كمواطن بأن أكون تبعية لمن..

 

أغرتهم الحياة الدنيا فصاروا يحاولون إقناع ضعفة العقول بما ليس في قلوبهم، يقولون إن دولة قطر هي من يدعم الإرهاب، ليصفوها ب"الدويلة" لصغر مساحتها، لكنها كبيرة المعنى.

 

فبعيدا عن التجاذبات السياسية الخليجية، عليك أن تعلم سيادة الرئيس أن موريتانيا..

 

تقع في الجزء الشمالي الغربي من إفريقيا، وبدلا من بلبلة علاقاتها الدبلوماسية ينبغي أن توطدها مع الجميع حتى ولو كلف ذلك شيء آخر، فيقول المثل الحساني" نبقيلك بقيك يغير مانكرهلك كرهك".

 

سيادة الرئيس بادر قبل فوات الأوان.

 

 

الدو ولد عبد المالك

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

أفيت بركام
قرار جنوني ألله لا عدن الشاهر أمصك أحمرأرجوا أن يعيد النطر السيد الرئيس في هذا القرار وجزاه الله خيرا إن عدل عنه واعتذر.....
 
الخميس, 08 يونيو 2017
ehmade
كلنا مع قطر
 
الجمعة, 09 يونيو 2017
حد من الصنك
كلام جميل
 
الجمعة, 09 يونيو 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8198591

البحث