تواصل ينظم أمسية سياسية في بلدية أبير التورس

نظمت حملة حزب تواصل على مستوى بلدية أبير التورس الليلة البارحة سهرة سياسية في مركز الحملة بقرية أنهكاره، حضرها عدد من قادة حملة الحزب ومرشحوه في الانتخابات النيابية والبلدية وجمع من سكان القرية.

 

وفي كلمة له بالمناسبة رحب السيد الطلبة ولد أحمياده بالحضور والمشاركين في السهرة السياسية.

 

وقال المتحدث باسم القرية "إن الحزب يترشح لأول مرة في بلدية أبير التورس"، مشيرا إلى أنها "بداية موفقة".

الطلبه ولد أحمياده

 

وقال ولد أحمياده إن كثيرا من الأحزاب تختفي مع نهاية الحملة الانتخابية مضيفا "إلا أن حزبنا ليس من هذه الأحزاب ولديه الكثير من الأنشطة التي استفادت منها هذه القرية وعدد من القرى الأخرى".

 

منسق حملة تواصل السيد محمد يسلم ولد سيدي أحمد أكد أن قرية أنهكاره كان لها دور كبير في دعم الحزب، قائلا "إن دورها سيكون حاسما في فوز المهندس الناجي ولد أعليت بمنصب عمدة بلدية أبير التورس"، داعيا الشباب إلى العمل الجاد وتكثيف التحسيس لدعم لوائح الحزب البلدية والنيابية.

 

إلى ذلك قال السيد الناجي ولد أعليت مرشح حزب تواصل لمنصب عمدة بلدية أبير التورس إن لديه برنامج طموح قادر على تنمية البلدية في حالة حصوله على ثقة الناخبين.

 

وأسهب ولد أعليت في تفصيل برنامجه الانتخابي، قائلا "إنه ينوي إقامة مشاريع مدرة للدخل للنساء، ومشاريع قروض توجه للقرى" مضيفا "سيكون لأنهكاره من هذه المشاريع نصيب الأسد".

 

مرشح تواصل في أبير التورس الناجي ولد أعليت

 

وتعهد المرشح الناجي ولد أعليت بتوفير حافلة لنقل التلاميذ من قراهم إلى ثانوية المذرذرة، مؤكدا أنه سيقوم بإنشاء صندوق لمعالجة المحتاجين ودعم الأنشطة الشبابية وإنشاء ملاعب صغيرة في القرى، وتكريم المتفوقين في المسابقات، وجمع المخطوطات وإنشاء متحف للآثار القديمة ودعم الصناعة التقليدية.

 

وقال السيد سيدي محمد ولد حامدينو مرشح للائحة المشتركة بين حزب تواصل والوئام للنيابيات، إنه فرح بحضور الشباب والنساء ومباركة الشيوخ، مشيرا إلى "أن حضور هؤلاء تزكية لهذه الأنشطة لأن شيوخنا لا يحضرون الأمور الدنيئة".

 

مرشح النيابيات سيدي محمد ولد حامدينو

 

وأكد ولد حامدينو إن جميع الاتصالات التي تم القيام بها كانت مثمرة، وأن كل القرى المزورة كانت تمتدح حزب تواصل، مشيرا إلى "أن الحزب نذر نفسه لخدمة الناس"، مضيفا "نحن نعتبر أن كل خير في هذا البلد لن يقبل الوضع الذي يعانيه البلد من ظلم وفقر وجهل وتخلف".

 

وأشار المرشح سيدي محمد ولد حامدينو إلى أن تسيير أمور المسلمين لا ينبغي أن يترك لثلة من المفسدين الذين لا يقدسون إلا مصالحهم الشخصية، مضيفا أن ما يقومون به من جهد يسعى إلى مرضاة الله وإسعاد الناس وتعمير الأرض.

 

بدوره المرشح لمنصب خلف نائب المقاطعة السيد سيدي سالم ولد همادي أكد أنه تردد في قبول هذا الترشيح، مضيفا "لأنني أريد للمذرذرة من هو أكثر مني قدرة وكفاءة على القيام بهذه المهمة".

 

سيدي سالم ولد همادي

 

وقال ولد همادي إن كل المؤشرات تؤكد أن هذه اللائحة تحظى بدعم واسع داخل غالبية الأوساط الشعبية بمقاطعة المذرذرة، داعيا إلى مضاعفة الجهد من أجل الفوز في الشوط الأول من الانتخابات.

 

ودعا سيدي سالم ولد همادي كافة أنصار اللائحة إلى العمل الجاد خلال هذا الأسبوع الأخير من الحمل، قائلا "إن بشائر النصر بدأت تلوح في الأفق".

 

 

يشار إلى أن السهرة السياسية التي استمر حتى ساعات متأخرة من فجر الجمعة تخللتها قراءات أدبية أشادت بالمرشحين ودعت للتصويت لهم، كما تميزت بوصلات إنشادية نالت إعجاب الحضور، وقد أشرف على إنعاشها الأديب المعروف أحمدو ولد أبنو.

 

 

وحضر هذه الأمسية مرشحو اللائحة المشتركة بين حزب الوئام وتواصل للنيابيات السيد محمد الخامس ولد الشيخ أحمد باب والسيد سيدي محمد ولد حامدينو، إضافة إلى مرشح حزب تواصل في بلدية أبير التورس السيد الناجي ولد أعليت، وعدد من أعضاء مكتب حملة حزب تواصل على مستوى مقاطعة المذرذرة.

 

وقد نظم سكان انهكاره حفل عشاء على شرف الحضور.

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

معلق
قرية انهكاره تدعم الإتحاد من الأجل الجمهورية وهو الذى سيفوز فى انهكاره بأذن الله ،والحاضرين لهذا الإجتماع لا يمثلون إلا أنفسهم ...
 
الجمعة, 15 نوفمبر 2013
معلق
بدون تعليق ....
 
السبت, 16 نوفمبر 2013
ناصرالأصلاحين
هاهم أهل أنهكارة بأعينهم الذين يمثلونها ويقطننها الأن الأرض لمن أحياها @والشكر موصول إليهم وألف مبروك لهم
 
الاثنين, 25 نوفمبر 2013
ولد أنهكارة
لقد كتبت تعليقا منذو أسبوع علي المهرجان الذي قامت به حملة حزب تواصل علي مستوي بلدية أبير التورس -قرية أنهكارة- ولم تقم إدارة الموقع بنشره ربما لأسباب سياسية.. ولهذا السبب أنصح الإدارة بعدم التمييز بين وجهات النظر كي لا يفقد الموقع مصداقيته ويصبح طرفا.. وشكرا.
 
الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013
معلق
إذاكان من قام بهذا المهرجان لا يمثل قرية أنهكارة ولاتريد مصلحتها فإنى لا أري أن الجماعة التي تدعم الاتحاد من أجل الجمهوري تمثلها ولا تبحث عن مصالحها
 
الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 10036671

البحث