مبادرة العهد الصادق لدعم عزيز

نظمت مبادرة "العهد الصادق" يوم أمس الجمعة 16 مايو 2014 تظاهرة سياسية في قرية أحسي الرحاحلة التابعة لبلدية أبير التورس "30 كلم على طريق تكنت ـ المذرذرة".

 

ومثّل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في هذه التظاهرة بوفد هام برئاسة أسلامة ولد عبدوالله الأمين التنفيذي المكلف بالتنظيم والعلاقات مع الأحزاب.

 

وعضوية عضوي المجلس الوطني الناجي ولد الصبار ودودو ولد متالي.

 

 

وقد شهدت التظاهرة حضورا لافتا للعديد من الفاعلين والأطر السامين من بينهم رئيس مجلس الشيوخ محمد الحسن ولد الحاج، إضافة إلى أطر المجموعة المنظمة للمبادرة.

 

 

وقد بدأت فعاليات التظاهرة بعد مقيل فاخر حضره ما يزيد على الألفين، وكان الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم،

 

 

وفي كلمته الترحيبية قال منسق المبادرة نائب مقاطعة المذرذرة أحمد ولد باب بأن الوقت مناسب لانطلاق الدعم والمساندة لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز لما تشهده المنطقة من إنجازات، وعلى رأسها طريق تكنت المذرذرة التي فكت العزلة عن المنطقة.

 

 

وقال النائب أحمد ولد باب بأن هذه الطريق كانت المطلب الملح منذ نشأة الدولة، وقد تحققت الآن بفضل رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

 

 

وقال نائب المقاطعة بأن هذه المبادرة تعتبر حلقة من سلسلة من الحلقات الداعمة لرئيس محمد ولد عبد العزيز، وتعلن الدعم والمساندة الكاملة لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وطالب من الفاعلين والقوى السياسية المشاركة والتكاتف لتنمية المقاطعة في ظل مأمورية ثانية للرئيس محمد ولد عبد العزيز.

 

 

ونوه نائب المقاطعة بمسلسل الانجازات التي تحققت في ظل عهد الرئيس ولد عبد العزيز، ومردوده الإيجابي على البلاد الموريتانية.

 

 

وفي كلمة باسم أطر المجموعة قال الدكتور سالم بونة بأن كل الأطر والفاعلين والوجهاء متفقين في المجموعة على الدعم الكامل واللا مشروط لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولبد عبد العزيز، ونوه بالحضور المتميز للتظاهرة.

 

 

وقال سالم ولد بونة إن الانجازات التي تحققت في ظل الرئيس ولد عبد العزيز لم تترك مجالا للوقوف في صف معارض، وعبر عن كامل الدعم والمساندة للرئيس محمد ولد عبد العزيز.

 

 

وفي كلمته بالمناسبة قال رئيس اللجنة الحزبية اسلامه ولد عبدو الله بأن هذه المبادرة جاءت في الوقت المناسب، وقال بأن الدولة الموريتانية بدأت طريق البناء منذ ست سنوات عندما سلكت السبيل الأنجع للبناء في ظل السياسة الرشيدة لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

 

 

وقال ولد عبدو الله بأنه يعول على دور أعضاء المبادرة في خوض الحملة الرئاسية المقبلة للعمل على إنجاح رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، وأثنى ولد عبدو الله على الفاعلين السياسيين والقائمين على المبادرة، ونوه بمكانة هذه المجموعة وحفظها الدائم للعهد ووفائها بإلتزاماتها التي تقطعها على نفسها.

 

 

وقد شهدت التظاهرة قراءات شعرية معبرة، أداها شعراء من المجموعة.

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

أفيت/بركام
مبروك للمبادرة ولأهل أحسي أرحاحله وشكرا لسالم بونه على الكلمة القيمة التي قالها ولأحمدو ولد حمدي على مبادرته الشعرية الحسانية الرائعة فتلك شيمته الرزينة فقد عود تنا على شعرك الرزين فبارك الله فيكما و هنيئا لكما ومستقبل مملؤء بالمسرات و ألف شكر لكما.....
 
الأحد, 18 مايو 2014
االزهرة بركام
ألف مبروك ﻷهل مبارة العهد الصادق في أحي ارحاحلة الفريدة من نوعها
 
الأربعاء, 21 مايو 2014
بكار/الجور
ألف مبروك ﻷهل أحسي أرحاحله
 
الخميس, 22 مايو 2014
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 10036689

البحث