بلدية الخط
بلدية الخط تستقبل ولد الغزواني في المذرذرة.. صور

أشرفت عمدة بلدية الخط على تخصيص استقبال شعبي لمرشح الرئاسيات المقبلة السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، وذلك خلال الزيارة التي أداها الاثنين الماضي لمدينة المذرذرة.

عمدة الخط يطالب بتحسين ظروف السكان

طالب عمدة بلدية الخط السيد محمد فال ولد محمد باب بتحسين ظروف سكان بلديته، مشيرا إلى أنها تحتاج فك العزلة عن كافة القرى التابعة لها، وأنها البلدية الوحيدة التي لا يوجد الكهرباء بأي قرية من قراها.

المذرذرة تفقد أحد أبنائها البررة

أعلن ظهر الاثنين 23-10-2018 عن وفاة الكاتب الصحفي والأديب المعروف، المدير الناشر لموقع "الجديد أكسبريس" السيد محمدو ولد سيدي عبد الله اثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

تواصل يرد على مرشح الإتحاد في الخط

أعربت اللجنة الإعلامية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" في المقاطعة عن استغرابها للتصريح الذي نشر في المذرذرة اليوم، والمنسوب لمرشح الإتحاد لعمدة الخط السيد محمد فال ولد محمد باب.

مرشح UPR في الخط .. فزنا رغم المضايقات

قال مرشح حزب الإتحاد من أجل الجمهورية على مستوى بلدية الخط السيد محمد فال ولد محمد باب إنهم تمكنوا من الفوز في الانتخابات رغم المضايقات التي تعرضوا لها خلال يوم التصويت.

شوط ثان ببلدية الخط بين الاتحاد وتواصل

علمت المذرذرة اليوم من مصادر من داخل اللجنة المستقلة للانتخابات أن بلدية الخط تتجه لدور ثان بين حزب الاتحاد وحزب تواصل، فيما حل حزب التكتل في المرتبة الثالثة ..

لجنة الانتخابات تعترف بالتزوير

قال رئيس لجنة الانتخابات في المذرذرة إن ما حدث في مكاتب التصويت بالمبروك غير مفهوم ومستغرب، مؤكدا أنهم اتصلوا به صباحا ليخبروه أن بطاقات التصويت الخاصة بـ "البلدية" غير موجودة ضمن أغراض المكتب.

تواصل ينظم مسيرة في الخط

نظمت حملة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" في بلدية الخط، مسيرة بالسيارات شملت غالبية قرى البلدية، بينما نظمت إدارة الحملة تجمعات انتخابية في عدة قرى.

أمطار غزيرة على بلدية الخط

قالت مصادر "المذرذرة اليوم" إن بلدية الخط شهدت فجر الأربعاء 29-08-2018 تهاطل كميات غزيرة من الأمطار، شملت كافة القرى التابعة للبلدية واعتبرت الأكثر أهمية منذ بداية موسم الخريف.

UPR ينظم تجمعا جماهيريا في بلدية الخط

نظم حزب الإتحاد من أجل الجمهورية تجمعا جماهيريا في قرية المبروك التابعة لمقاطعة المذرذرة، تم بحضور إدارة الحملة، ومرشح الحزب لبلدية الخط السيد محمد فال ولد محمد باب.

<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 10036599

البحث