تواصل يرد على مرشح الإتحاد في الخط

أعربت اللجنة الإعلامية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" في المقاطعة عن استغرابها للتصريح الذي نشر في المذرذرة اليوم، والمنسوب لمرشح الإتحاد لعمدة الخط السيد محمد فال ولد محمد باب.

 

 

وقالت اللجنة الإعلامية في إيجاز صحفي أرسل لموقع المذرذرة، إن الرجل تعمد تقديم مغالطات يدرك زيفها وعدم صحتها، مشيرين إلى أنه يتقن لعب دور الضحية بامتياز ويتصرف إحساسا بالذنب وخطورة التزوير الذي تولى كبره، حين أشرف بنفسه على تنفيذ انقلاب انتخابي ضد إرادة الناخبين، والضغط عليهم بمصالح الدولة وهيبتها ورموزها.

 

وجاء في الإيجاز "ما وقع في قرية شكند والمبروك سيبقى وصمة عار في جبين الديمقراطية والمنطقة التي عرفت بعلمائها ورموزها المحترمين".

 

وقالت اللجنة "ممثل الحزب في قرية شكند تم طرده، وأثناء الفرز عثر على بطاقة تجريبية للتصويت في الانتخابات البلدية، وهو ما يعني أن "المرشح" كان يشرف على عمليات التزوير والضغط عن طريق البطاقة الدوارة، وهو ما ظهر من خلال تفادي البطاقات اللآغية".

 

وأكدت اللجنة أن رئيس فرع الانتخابات في المذرذرة اعترف بالتزوير في المبروك، وأن رئيس مكتب التصويت ابلغه أنهم هددوه بالقتل، وقد تم استبداله بسائق سيارة كانت مؤجرة لدى حملة الإتحاد، ويجهل ابسط قواعد الإشراف على الانتخابات".

 

وقال إعلام الحزب في المذرذرة إن "كل المؤشرات بيّنت فوز مرشحي الحزب، بدء من الحملة الانتخابية التي أظهرت حجم الالتفاف الشعبي خلف مرشحي وألوان تواصل، انتهاء بيوم التصويت الذي أتضح من خلاله أن مكاتب بأكملها صوتت لحزب تواصل".

 

وأكد الحزب أن إرادة التزوير كانت أقوى، وأن تهديد القرى والموظفين، ونقل مئات الناخبين لمناطق لا علاقة لهم بها ساهم في تزوير إرادة الناخبين المحترمين، مشيرا إلى أنه تقدم بطعن لدى لجنة الانتخابات في المذرذرة.

 

ونفى الحزب بشدة صحة الأرقام التي قدمها ولد محمد باب، قائلين "إنها محاولة ثانية لتزوير المحاضر التي أعدها رؤساء المكاتب، والتي ورغم الأخطاء الواضحة فيها فقد أظهرت فوزا صريحا لمرشح حزب تواصل وبفارق كبير في حوالي 5 مكاتب اقتراع".

 

وأعرب الحزب عن تقديره لكافة الناخبين من أبناء الخط الذين صوتوا للحزب، وحتى لأولئك الذين صوتوا عن قناعة لخيارات أخرى، مؤكدا أن الطرف الآخر يدرك حقيقة مفادها أن سكان الخط والمذرذرة اختاروا تواصل بدون تزوير، وعن وعي وقناعة وتحمل لمختلف أنواع الضغوطات غير المسؤولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

أحمدو ولد بداه
هذ إلا زفطي تواصل..
 
الخميس, 06 سبتمبر 2018
حد من اهل الدشرة
فظم هذا كيل من الاتهامات موهو مبني اعل شي
انتوم نافستو وانغلبتو ويال تعترفو بيها اهل المذرذرة صوتو لخياراتهم ويال تحترموها واتقدم التهاني والتبريكات لطرف الآخر
الحملة والمهرجانات او كثرت خلقهم ماكط عاد حد يستدل بيها اعل النجاح
مع ان الحزب من اكثر الاحزاب تنظيما ومصداقية الا ان فرعه في المذرذرة لايرتقي لمستوي التحدي وذلك هو ماأفشلهم
موقع المذرذرة اليوم برهن فبةي هذه الانتخابات على انه المنبر الاعلامي لتواصل وذلك مافقده قدا كبيرا من متابعيه مع انه كان الموقع المفضل لكل ساكنة المذرذرة في جميع انحاء العالم
 
الخميس, 06 سبتمبر 2018
عبدالله
غير بعيد من المذرذره هناك اركيز الذي مارست فيه السلطات الضغط علي مسؤول سيني من اجل تغيير النتائج والذي امتنع ولَم بقبل ولَم يستجيب لهم وعلي الجميع ان يشكر ويقدر موقف هذا الرجل الشجاع الذي لم يقبل التزوير في هذا الزمن الرديء الذي اختلط فيه الحابل بالنابل
 
الخميس, 06 سبتمبر 2018
عبد الواحد
سخط الله وغضبه ومقته على جماعة حزب الاتحاد.
 
الاثنين, 10 سبتمبر 2018
ول الصنكه
حد ما انجح في الإنتخابات يحترم النتائج تواصل في الخط شعبيتو اكليله داعمينو أطر التوفيق فقط
هوم ال وفرول نسبة مريحة افبعض المكاتب
 
الاثنين, 10 سبتمبر 2018
Niefrar
نعم لدعم ابنة المذرذره الباره منت اهل الميداح. نصرها الله. زكولها حكل. دمتم بخير
 
الاثنين, 10 سبتمبر 2018
انيفرار
ما نزرك يكون لفو زركو لفو العارضها مجنون حام راصو وفو
 
الاثنين, 10 سبتمبر 2018
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 9979634

البحث