بلدية التاكلالت
تقديم لكتاب الاستاذ يعقوب ولد ابن

بسم الله الرحمن الرحيم، وصلى الله وسلم على خير مبعوث في العالمين، وبعد، فقد طالعت كتاب السيد يعقوب بن عبد الله بن أبُنْ، في معرفة النبي صلى الله عليه وسلم بلغات العرب ومخاطبتهم بها ..

من ذكريات التاكلالت

حين أفتّش الذاكرة بحثا عن ذكريات طفولة جميلة، أختزل تلك الذكريات فى ثلاث سنوات قضيناها فى التاگلالت، ورغم عبق التاريخ والجغرافيا هناك، فإني حين أتحدث بلغة الأنا تحضرني أسماء لا تغيب عن الذاكرة ..

من مراثي محمدن ولد الحسن

tag rain.jpg - 15.63 Kbتنشر المذرذرة اليوم، نماذج متميّزة من مراثي فقيد رمضان 2017 الفاضل العابد، المرحوم محمدن ولد الحسن، تغمّده الله برحمته، وتجاوز عنه، وأدخله فسيح جناته ..

ولد سيد احمد يتبرأ من اسرائيل

تبرأ وزير الخارجية السابق، السيد أحمد سيد احمد من العلاقة مع الاسرائيليين، وأكد في بيان وزعه أنه لم يزر اسرائيل، ولم تربطه أي علاقة خاصة مع أي اسرائيلي طيلة حياته الشخصية والمهنية ..

ولد عيسى يناقش أطروحة دكتوراه

ناقش الباحث باب ولد عيسى ولد العادل، أطروحته للدكتوراه، تخصص "قانون الأعمال والمقاولات"، بميزة مشرف جدا، من جامعة عبد المالك السعدي بمدينة طنجة المغربية.

آنَ نَبِينَ نِخْتَيْـرُو

أرسلتُ اليوم إِلَى مجموعة اتاكلالت لنصرة الرسول - صلى الله عليه وسلم- تسجيلا للمداح محمد ولد اعبيد؛ وهو يغني "آنَ نَبِينَ نِخْتَيْـرُو" من المدحة المعروفة .. "ألَّا ..ألَّا.. النَّاذِيرُو" ..

ولد هيدي الاول وطنيا

احتل الحسين ولد محمد ولد سيدي، من قرية التاكلالت، المرتبة الاولى على المستوى الوطني، في مجال الرياضيات، ونال جائزة رئيس الجمهورية للعلوم 2017، في مسابقة شارك فيها 537 مشارك ..

ولد ابنو نائبا لرئيس منتدى المعارضة

أعلن منتدى المعارضة عن تشكلة قيادته الجديدة، والتي ظهر فيها السياسي يسلم ولد ابن عبدم نائبا لرئيس المنتدى، كما ظهر فيها وزير الخارجية السابق أحمد سيد احمد مسؤولا للعلاقات الخارجية.

سكان الدّوشلية يعزون في وفاة ولد حبيب الرحمن

يتقدم سكان قرية الدّوشلية بتعازيهم القلبية الصادقة إلى أسرة أهل حبيب الرحمن على إثر وفاة باب ولد الشيخ أحمدو ولد لمرابط ولد حبيب الرحمن إمام الجامع الكبير إثر حادث سير مساء الجمعة.

كلمات أبت إلا أن تقال ..

أشياء كثيرة تداعت إلى ذهني عندما أمعنت التفكير في رحيل الوالدة والخالة الفاضلة، توت .. من أبرزها مثالا لا حصرا أنه برحيلها عنا أخذت معها -إضافة إلى صادق العطف والحنان- مجموعة كبيرة من القيم النادرة.

<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8048435

البحث