جميل يندد بانتحال شخصيته

في تصريح خاص للمذرذرة اليوم، اليوم 30-08-2018 نفى السيد جميل منصور، أي صلة له بصفحة ظهرت على الفيسبوك، ووضعت عليها صورته وتنتقد "مجموعة محلية كريمة" في مقاطعة المذرذرة ..

 

وأكد رئيس حزب تواصل السابق، أن النص المنشور غريب ولا يستقيم من حيث المضمون لانه يتناقض مع رؤيته ورؤية حزبه ..

 

 

ولا يستقيم من حيث الشكل لأنه مكتوب باللغة الفرنسية، وجميل لا يكتب في الغالب بالفرنسية، وخاصة اذا كان سيكتب لاهل تلك المنطقة.

 

وأضاف أنه من غير المنطقي أن حزبا ينتشر بين الشباب والنساء ويتوسع في منطقة مهمة وذات قيمة كبيرة، أن يهاجم مجموعة من مجموعاتها !!

 

وأكد جميل أن الموضوع لا يعدو كونه جزء من الهستيريا التي أصابت بعض الاطراف المعروفة، من التقدم والقبول والثقة والشعبية التي تميز بها تواصل ..

 

ودعا الاطراف التي تقف وراء "مثل هذه الافتراءات" إلى احترام آداب الممارسة السياسية، أو على الأقل احترام أبسط القيم الأخلاقية ..

 

وأضاف جميل بأن هجوم هذه الاطراف على تواصل في مقاطعة المذرذرة، دليل على أن حزب تواصل يخطو خطوات واثقة نحو النجاح والتألق في مقاطعة المذرذرة، وهو ما أزعج أطرافا منافسة، ودفعها لمثل هذه الأساليب ..

 

وختم رئيس حزب تواصل السابق جميل منصور بأن من الامور التي يعتز بها كثيرا، هي كونه أحد تلامذة الدكتور جمال ولد الحسن رحمة الله عليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 10096027

البحث