توزيع مساعدات غذائية وإجراء فحوصات طبية

أشرفت جمعية "نداء المذرذرة" بالتعاون مع منظمة amliv، على كشف مجاني لأمراض الكبد في مدينة المذرذرة استفاد منه 98  مواطنا، بالإضافة إلى توزيع كميات هامة من المواد الغذائية.

 

 

وتقول المصادر إن نسبة الإقبال كانت كبيرة جدا.

 

 

وعبرت الجمعية عن شكرها للدكتور البو ولد إبراهيم فال والطاقم العامل معه، بالإضافة إلى المركز الصحي في المذرذرة على "المجهود الذي قاموا به لإنجاح الحملة".

 

أما التوزيعات الغذائية فقد استفادت منها 158 أسرة، حيث حصلت كل أسرة على:

 

- 25 كلغ من الأرز – 10 كلغ من الماكرونا - 10 كلغ من السكر – 1  كلغ من سليا – 1 كلغ من العدس – 5 ليتر من الزيت - بعض الملابس.

 

 

وقد أصدرت جمعية نداء المذرذرة بيانا جاء فيه:

 

تتقدم جمعية نداء المذرذرة بجزيل الشكر والامتنان إلى كل المتبرعين من أبناء المذرذرة الذين ساهموا بتبرعاتهم لمعيلات الأسر في المدينة.


هذا وننوه أننا لم نتمكن من الاتصال بجميع أطر وأبناء المذرذرة للمساهمة في حملة التبرع. وقد كانت لائحة المتبرعين على النحو التالي:


ابتسام منت امبيريك، أحميده ولد أباه، اندكسعد ولد أنجاك، باب ولد ببكر، بمب أفال، بباه ولد أمين،  باب ولد سيدي، ببها ولد أحميديت، البانون ولد أمينو، حمادة ولد أبت، سيدي ولد التاه، الداه ولد إبراهيم فال، عبد الله ولد أبريهم، الشيخ الرضى، محمد عال ولد أحمدو زين، فاعلة خير، التلميدي ولد ابيبكر، الفتية منت باب، فاعل خير، فاعل خير، الخميني ولد أمم.

 

 

 

 

 

 

 

 


Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

ملاحظ
لماذا غاب نائب المذرذرة عن التبرع
 
الثلاثاء, 28 مارس 2017
وجهة النظر
للغائب حجته
 
الثلاثاء, 04 أبريل 2017
CHARATOISE
FELICITATIONS POUR AMLIV
 
الثلاثاء, 04 أبريل 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8043409

البحث