الشيخ أمينو يرأس اجتماعا لنقاش قضايا بينها الرئاسيات.. صور

ترأس الشيخ أمينو ولد الصوفي السبت 30-03-2019 بقرية "المنبع" التابعة لبلدية المذرذرة اجتماعا عاما جمع كافة القرى المتجاورة، يسعى للتنسيق المشترك في عدة قضايا منها الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

ويهدف الاجتماع إلى توحيد المواقف وتنسيق الجهود بين القرى، وحظيت الدعوة بترحيب كافة القرى المستهدفة..

 

بينما عبر المتحدثون باسمها عن شكرهم للجهود الجبارة التي يقوم بها الشيخ أمينو منذ فترة والساعية إلى توحيد المواقف، والتنسيق المشترك خدمة لسكان القرى.

 

فضيلة الشيخ أمينو الصوفي

 

وقال رئيس جمعية طيبة للثقافة فضيلة الشيخ أمينو ولد الصوفي، إنه لن يدخر أي جهد من أجل توصيل مشاكل القرى للجهات التي تستطيع حلها وفي أسرع وقت ممكن، معبرا عن تقديره الكبير لتعاطي ممثلي القرى مع دعوته، وحرصهم على توحيد الجهود.

 

عمدة بلدية المذرذرة

 

وأكد المتحدث أن الاجتماع يهدف إلى توحيد الجهود السياسية، وتفعيل العمل الاجتماعي، وفقا لتوجهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

 

 

وشدد عمدة بلدية المذرذرة السيد محمدن ولد إسحاق على أهمية الجهود التي يقوم بها الشيخ أمينو ولد الصوفي، مشيرا إلى أن المشاكل التي تم التطرق لها خلال الاجتماع ستتم متابعتها بشكل دقيق.

 

 

وعبر أكثر من متحدث خلال الاجتماع عن تقديرهم للجهود التي يقوم بها الشيخ أمينو الصوفي، مؤكدين استجابتهم التامة لرغبته في توحيد الصفوف، وتنسيق المواقف السياسية.

 

 

ويأتي الاجتماع قبل يومين من الزيارة التي يقوم بها المرشح للرئاسيات محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني لمقاطعة المذرذرة.

 

 

ومن المتوقع أن يساهم الاجتماع في التعبئة والتحسيس من أجل استقبال جماهيري حاشد للمرشح.

 

 

وكان الشيخ أمينو ولد الصوفي قد عقد خلال السنوات الأخيرة عدة لقاءات مشابهة، وعمل من أجل حل مشاكل القرى التابعة لمقاطعة المذرذرة عن طريق تزويدها بالماء الصالح للشرب، وتقديم الدعم للمحتاجين، ودعم السياسات المتبعة من طرف الحكومة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 9985528

البحث