خمسينة الإستقلال .. زيدان ولد المولود يحتج

 

قال زيدان ولد المولود، إن ابنته هي أصغر بنت فى مقاطعة المذرذرة، تتمكّن خلال العام المنصرم، من النجاح فى مسابقة دخول السنة الأولى من التعليم الإعدادي، ومع ذلك فقد إمتنعت السلطات فى مقاطعة المذرذرة عن تكريمها.

وأكد ولد المولود، الذى كان يتحدث صباح اليوم الأحد لموفد المذرذرة اليوم، على هامش الإحتفالات المخلّدة لخمسينية الإستقلال الوطني، إنه كان يتوقّع أن يتم تكريم ابنته السالمة بنت زيدان الملقبة ذات النطاقين، لأنها أصغر ناجحة فى مسابقة وطنية هذا العام (10 سنوات).

 

وقال زيدان ولد المولود إنه تحدّث مع الجهات المعنية دون أن يجد آذانا صاغية لمطالبه، داعيا "رئيس الفقراء" -على حد تعبيره- إلى تدارك الموقف وتكريم ابنته، مبديا قلقه من أن يؤثّر عدم الإهتمام الذى قوبلت به على مشوارها الدراسي.

يذكر أن الإحتفالات المخلّدة لخمسينية الإستقلال الوطني فى مدينة المذرذرة، شملت ندوتين نظّمهما معلمون وأساتذة في مدينة المذرذرة، وندوة جماهيرية نظّمها حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية - تواصل، في تكند، ومسيرتي مشاعل في المذرذرة وتكند، والحفل الذى نظّم صباح اليوم في عاصمة المقاطعة وترأسه حاكم المقاطعة السيد كاو، الذي يشهد له اغلب سكان المقاطعة بالنزاهة والرغبة في الإصلاح رغم غياب مساع\ين وبيئة تساعده على الإنجاز، حيث اشتكى الحاضرون من سوء تنظيم الحفل، وبالفوضى التي اختتم بها، ومن المقرر كذلك تنظيم مباراة رياضية مساء اليوم الأحد.

ويقول أحد الحضور متهكما لمندوب المذرذرة اليوم، إن العلم الوطني في مقر بلدية المذرذرة، ظل منكّسا طيلة يوم عيد الإستقلال، كما يظهر فى الصورة الأخيرة، بعد أن غفلت البلدية عن رفعه فى هذا اليوم الوطني.

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

je dut a salma félicitation pour rentrées ou premier collèges mabrouk naja7 beir torres
 
الاثنين, 17 يناير 2011
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8653120

البحث