ولد العون يحتل المرتبة الأولى

حلّ السيد فاضل ولد سيدي ولد العون في المرتبة الأولى ضمن نتائج المسابقة الداخلية لمفتشي الخزينة الرئيسيون، والتي تمكن 8 أشخاص من المشاركين فيها من التأهل للامتحان الشفهي.

 

وأعلنت لجنة المسابقات قد أعلنت الأحد الماضي عن نتائج المسابقة.

 

نشير إلى أن فاضل ولد العون مفتش ضرائب نجح حينها كذلك الأول على دفعته.

 

ونشط فاضل ولد العون خلال السنوات الماضية على مستوى مقاطعة المذرذرة، وأعلن عن إنشاء إتحاد منسقيات شباب المذرذرة موازاتا مع الإعلان عن مبادرة شباب المذرذرة المطالب بتعبيد الطريق.

 

وعرف عن ولد العون دعمه القوي لنظام محمد ولد عبد العزيز، وقد نظمت منسقيات الشباب عدة أنشطة بمدينة المذرذرة لدعم النظام الحاكم، وأصدرت بيانات مدافعة عن سياسات الحكومة.

 

 

وأعلن فاضل ولد عون بالتزامن مع نشاطه السياسي الداعم للنظام، إطلاق موقع شباب المذرذرة، قبل أن يتوقف عن النشاط.

 

وكان مجلس الوزراء قد أعلن في اجتماع عقده يوم الخميس (27 -12-2012) عن تعيين السيد فاضل ولد عون مديرا مساعدا لمديرية ترقية الاستثمار الخصوصي بوزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية.

 

وقد كتب السيد فاضل ولد عون، عدة مقالات وردود على موقع المذرذرة اليوم، دافع صاحبها بقوة عن السياسات التي ينتهجها الرئيس ولد عبد العزيز، والوزير السابق السيد سيدي ولد التاه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

شبكة الشباب في المذر
نتقدم اصالة عن انفسنا ونيابة عن كافة اتحادات وتنسيقات ومبادرات وناشطي مقاطعة المذرذرة باخلص التهاني واحر التبريكات الي الاخ والزميل والناشط الشاب السيد فاضل ولد سيد ولد العون بمناسبة احرازه المركز الاول عن جدارة في المسابقة المنظمة من طرف اللجنة الوطنية للمسابقات بالتعاون مع وزارة المالية وذلك لاكتتاب مفتشين رئيسين لصالح الخزينة العامة فهنئا له بهذا بهذا الفوز وبارك الله له فيه.
 
الثلاثاء, 03 يناير 2017
كندا : ابي
مبروك
 
الثلاثاء, 03 يناير 2017
اللجنة الوطنية للشبا
تتقدم اللجنة الوطنية للشباب بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية بتهانيها الحارة الي الاخ والزميل عضو اللجنة الوطنية للشباب والمدير المساعد المكلف بترقية الاستثمار الخصوصي والتعاون الدولي بوزارة الاقتصاد والمالية بمناسبة احرازه المركز الاول بعد النتئج النهائية للمسابقة المنظمة من طرف وزارة المالية كما تهدي هذا النجاح الي عموم ولاية الترارزة.
 
الأربعاء, 04 يناير 2017
احبيب ولد عيدلها
الف مبروك
تستاهل اكثر
 
الأربعاء, 04 يناير 2017
مختار الصوفي
ألف مبروك
 
الأربعاء, 04 يناير 2017
محمودا حوناه
اهنى اخى وصديقى فاضل العون بمناسبة احرازه للمركز الاول للمسابقة الداخلية للمفتشيى الخزينة وارجو له حياة مهنية حافلة بالتفوق ولشباب واطر مقاطعة المذرذرة مزيدا من التالق والعطاء.
 
الخميس, 05 يناير 2017
يعقوب هاديه
مبروككككككككككك ككككككككككككككك ككككككككك الف مبروكككككككككك
 
الأحد, 08 يناير 2017
mohameden elhafedh
asil sa7EEEEEEEEEEEE EEEEEEEEE WE MEBROOOOOOOOOOO OOOOOOOOOOOOOOO OOK
 
الثلاثاء, 10 يناير 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8051269

البحث