منت الميداح تترأس فريقا برلمانيا لمناصرة فلطسين

قالت رئيسة الفريق البرلماني لمناصرة القضية الفسطينية النائب فاطمة بنت الميداح إن الفريق المناصر لفلسطين يشكل لبنة تنضاف إلى الجهود الداعمة للنضال الفلسطيني من أجل تحقيق الحقوق المشروعة.

 

وأضافت النائب فاطمة من الميداح أن فلسطين مهمة عند كل الشعب الموريتاني قائلة إن الحضور القوي للقضية الفلسطينية عند كافة الموريتانيين بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم يؤكد هذا .

 

وقالت منت الميداح إن الدور الذي يمكن أن يلعبه البرلمانيون في مجال دعم القضية الفلسطينية كبير ومهم من خلال ادوارهم التشريعية وتعاطيهم الدولي مع مختلف القوى الحية الداعمة لهذه القضية.

 

جاءت كلمة منت الميداح خلال حديثها لدي الاعلان عن انطلاق انشطة فريق برلماني لمناصرة القضية الفلسطينية الذي ترأسه ويضم الكثير من النواب فى الجمعية الوطنية .

 

يذكر أن النائب منت الميداح رئيسة نساء الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني الناشط فى القضية الفلسطينية وقادت أول قافلة نسائية تدخل غزة بأموال موريتانية والتقت رئيس الوزراء اسماعيل هنية.

 

كما حصلت منت الميداح على درع فلسطين الذي يسلم للشخصيات العالمية الأهم فى الدعم لفلطسين من طرف الائتلاف العالمي لنصرة فلسطين.

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

منت محمدخونا
حفظ الله منت الميداح المتميزه.وتستاهل وطال الله عمرها وجازهاخيراعن الإسلام والمسلمين.وجوهدها النصرة الشعب الفلسطيني نصرالله الإسلام والمسلين
 
الجمعة, 03 فبراير 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 7742229

البحث