نادي حماية تراث المذرذرة يعقد أول اجتماع له .. صور

عقد نادي حماية تراث المذرذرة مساء الأربعاء 22-03-2017 اجتماعا هو الأول له منذ حصوله على الترخيص من طرف وزارة الداخلية واللامركزية، خصص لنقاش خريطة طريق تنظيم أول مهرجان ثقافي في المذرذرة.

 

واستمع الحضور لعرض مفصل قدمه الحسن ولد الحسن حول ابرز مقترحات المهرجان المنتظر، والمواضيع التي سيناقشها، وضرورة تعبئة الموارد المادية والبشرية من أجل إنجاحه.

 

 

وعبر الحضور عن تثمينهم للمقترح الذي تقدم به ولد الحسن، في حين من المنتظر أن تناقش النسخة الأولى للمهرجان ثقافة "أهل أيروار"، المتعلقة بتجارة الصمغ العربي.

 

 

ويعقد النادي اجتماعا مساء الاثنين القادم يخصص لنقاش مقترح اللجان التحضيرية والسبل الكفيلة بعقد لقاء عمومي يجمع أطر المقاطعة من أجل المساهمة في إنجاح المهرجان.

 

 

وتم مؤخرا الترخيص لنادي حماية تراث المذرذرة، الذي يرأسه السيد سيدي ولد سيدي يعرف، ومن بين أعضائه السادة، محمد فال ولد عبد اللطيف، محمد ولد أحمد الميداح، الحسن ولد الحسن، عبد الله جار، محمد ولد حامدينو، والدكتور الشيخ ولد المختار، والمعلومة بنت الميداح، وإمام الدين ولد أحمدو، ومحمد ولد سمت، ومحمدن ولد دمب، وخديجة بنت محمدن ولد إفكو، ودمب ولد علي ولد الصبار، وأمربيه ولد الديد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

عبدالله
هذا عمل مهم وجبار وسيجلب للمذرذرة المزيد من الفوايد الماديه والمعنوية ، ان صناعة الثقافة واحياء التراث يعدان امران مهمان لأي مجتمع ، والثقافة اليوم أصبحت بضاعة رفيعة وتكسب من ورائها الدول المليارات وعلي سبيل المثال فرنسا اليوم تجني من ثقافتها ما لايقل عن ماتجنيه من صادراتها الصناعية للعالم ، لكن الثقافة متنوعة ومتعددة الأشكال ( الشعر والأدب والفن والتراث والمسيقي والالعاب التراثيه ،،،،الي اخره) فمبروك لكم علي هذا العمل والذي اري انه اذا نجح باْذن الله ستكون المذرذره لها شان كبير، لكن عمل كهذا يحتاج جهود كبير واليات وموارد وتمويل حتي تكون المردوديه معتبره ، كلمات كتبتها في عجالة كرأيي ونرجو لكم التوفيق والنجاح في هذا العمل المميز !!!!
 
الجمعة, 24 مارس 2017
منت الناس
الناس في سرعة نحوى الامام ليس الخلف
 
الجمعة, 24 مارس 2017
منت الناس
الناس في سباق نحوى الامام وليس الخلف
 
الجمعة, 24 مارس 2017
احمد الطلبه ولد اصنب
مقاا طعة بلا ماض بلا تاريخ
 
السبت, 25 مارس 2017
احمد الطلبه ولد اصنب
مقاطعة بلا تاليخ بلا ماض
 
السبت, 25 مارس 2017
احمد الطلبه ولد اصنب
مقخاا طعة بلا تاليخ بلا ماض ومقاطعتنا من اعرق المقاطعات تاري
 
السبت, 25 مارس 2017
Meder
عمل جبار ولكن تُـــو آتو أل فم
 
الأربعاء, 29 مارس 2017
منتكم تسلم
بلافايد عالم مولانه ويطيطز
 
الأربعاء, 05 أبريل 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8043410

البحث