مساعي لإنجاح أول مهرجان ثقافي في المذرذرة

عقد أعضاء نادي حماية تراث المذرذرة اجتماعا مساء الخميس 30-03-2017 أكدوا خلاله سعيهم لتنظيم مهرجان ثقافي ناجح ومنظم، في حين من المنتظر أن يجتمع أطر المذرذرة بعد أسابيع لاختيار لجان التنظيم.

 

ويرى بعض المتابعين أن إنجاح المهرجان يبقى مرهونا بالقدرة على اختيار لجان تتميز بـ "الكفاءة الحقيقية" والقدرة على تحقيق أهداف المهرجان بعيدا عن الرغبات الشخصية.

 

ومن أبرز القائمين على التحضير لمهرجان المذرذرة الثقافي منسق المبادرة السيد سيدي ولد سيدي يعرف، والأساتذة محمد ولد الميداح ومحمد فال ولد عبد اللطيف والحسن ولد الحسن، وبعض الشخصيات الأخرى.

 

وتقول منسقية التحضير لمهرجان المذرذرة إنها قررت عقد جمعية عمومية في الـ 20 من الشهر الجاري لاختيار لجان التنظيم والثقافة والإعلام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

عبدالله
نريد مهرجان كبير وناجح ومميز ننافس فيه مهرجانات المختلفة التي نظمت في الولايات الآخري ، حتي نعطي للاخر مثالا يحتذي به ونعطي للمذرذره عاصمة أكيدي ما يليق بها وبأهلها من مكانه راسخة في التاريخ والثقافه والعلم والمثل والاخلاق ، انه عمل كبير وجبار ويحتاج الي جهود كبيره وتكاتف الايادي والتعاون لكي نحقق هذا ونصل الي هدفنا واذي نصبوا اليه جميعا ، سالت احدهم يا تري كم من زائر سيحضر هذا المهرجان ان أقيم ؟ فرد علي ستأتيه كل قبائل المنطقة ! وفعلا هذا قد يحصل ،. لكن اري ان علي القائمين والمشرفين عليه ان يتركوه مهرجانا للجميع لا للمعارضه ولا للاغلبيه بل هو للجميع وعلي الجميع العمل من اجل إنجاحه ،
 
الأحد, 02 أبريل 2017
صنكاوي
هذه الفكرة جد مهمة وأكثر من رائعة والكل يتوق لتحقيقها دون أن تتأثر بطبيعة مقاطعتنا التي تسود فيها المحسوبية والقبلية والبحث عن المنفعة الشخصية .... فهل سيتحقق ذلك فعلا الايام وحدها ستجيب .......
 
الأحد, 02 أبريل 2017
صنكاوي
هذي الفكرة مهمة وابطات ماخلكت أزين فيه تسلك من ذوك الخلط اليبحث عن المصالح الضيقة يسو اعل مستوى الفرد والل القبيلة يــــــــــــــ ـــــــــــــــ الل اتعود المدينة القديمة المهجورة ال ضاع تاريخه هي الهدف ايال اتعود محل اجماع ،اياك ما ايعود ذ مديور بيه ش اوخر .
 
الأحد, 02 أبريل 2017
de
ce festival ne connaitra aucun succès.
Ce sera un echec cuisant pour tout le département.
 
الثلاثاء, 04 أبريل 2017
محمد لشوينطي
هذه فكرة مهمة جدا وانابوصفي خبير فى مجال مكافحة التصحر استغرب لماذا لم تكن هذه المبادرة قدقيم بها من ذي قبل
 
الثلاثاء, 04 أبريل 2017
تعرف حت
ول الحسن لا ول الحسن ولخلط ههه يعرفه ويرحم الزمان لك
كذيب
 
الأربعاء, 05 أبريل 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8367554

البحث