توزيع جائزة المرحوم حبيب ولد محفوظ

نظمت هيئة المرحوم حبيب ولد محفوظ مساء الأربعاء 03-05-2017 بفندق نواكشوط، حفلا تكريميا تم خلاله توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة أجود مقال في اللغتين العربية والفرنسية.

 

واستهل ممثل وزيرة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني في هذا الحفل الأستاذ مصطفى ولد سيد المختار، كلمته بدعوة الحضور..

 

لقراءة الفاتحة ترحما على روح المرحوم حبيب ولد محفوظ. ونقل تحيات وزيرة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني لهيئة حبيب ولد محفوظ مشيدا بخصاله الحميدة وبأخلاقه الرفيعة وكفاءته النادرة، باعتباره عميدا للصحافة المستقلة في موريتانيا وقامة رفيعة في الحقل الصحفي.

وفاز بالرتبة الأولى في مسابقة أحسن مقال باللغة العربية عبد الله ولد اتفغ المختار، فيما فاز بنفس الرتبة في مسابقة أحسن مقال باللغة الفرنسية اصنيب محمد.


وتبوأ المرتبة الثانية في اللغة العربية محمد المختار ولد محمد فال مدير موقع النهار، وبالرتبة الثانية في اللغة الفرنسية احمد بزيد ولد بيروك، وحصل على المرتبة الثالثة باللغة العربية سيدي أمحمد ولد اجون من تلفزيون قناة الساحل، فيما حاز المرتبة الثالثة في اللغة الفرنسية عمار صو.

 

وتمثلت الجوائز للفائزين الأولين في أجود مقال في اللغتين العربية والفرنسية في جهازي حاسوب مقدمان مناصفة بين شركتي موريتيل وبلدية تفرغ زينه، فيما حصل المتأهلون للمرتبة الثانية والثالثة لكل منهم على شهادة تقدير وكتاب نفيس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8043461

البحث