شرخ في أطر UPR

أصدر عدد من أطر حزب الاتحاد في مقاطعة المذرذرة بيانا، يعبرون فيه عن امتعاضهم من طريقة سير الامور في مقاطعة المذرذرة، ويعلنون فيه عن مقاطعتهم لانتخابات الدستور اليوم السبت 05-08-2017.

 

 

وظهر في صدارتهم طبيب الاعصاب المعروف، الدكتور أحمدو ولد المختار.

 

وتنشر المذرذرة اليوم نص بيان المجموعة ..

 

 

اجتمعنا نحن مجموعة الأطر من دكاترة و مهندسين ووجهاء يوم الخميس الموافق 03/08/2017 والذين كلهم من أبناء مقاطعة المذرذرة بجميع بلدياتها.

 

وقررنا بعد نقاش معمق و مطول مقاطعة عملية الاستفتاء المقررة اليوم 05 / 08 / 2017 على التعديلات الدستورية وذلك نتيجة لجملة من الأسباب لخصناها في هذا البيان تنويرا للرأي العام و للجهات المعنية.

 

إن سبب مقاطعتنا للإستفتاء هو بالأساس ملاحظتنا أنه بعد انخراطنا في دعم الرئيس وبرنامجه منذ 2009 و بذلنا لكل ما نملك من قدرات مادية و معنوية كانت لها نتائجها الكبيرة في جميع الإقترعات الماضية، حيث كانت هي السبب في نجاح الحزب و مرشحيه على مستوى مقاطعة المذرذرة ..

 

بعد كل هذا المجهود المتراكم خلال هذه السنوات اكتشفنا أن هناك عددا من الفاعلين السياسيين كل هدفهم للأسف هو حجب الحقيقة عن الجهات العليا في البلد من قيادة الحزب إلى رئيس الجمهورية الأمر الذي أدى إلى تهميشنا و تغييب وجودنا في مراكز صنع القرار سواء كانت حزبية أو حكومية.

 

ونحن إذ نؤكد تمسكنا ببرنامج السيد الرئيس و حزب الإتحاد من أجل الجمهورية نؤكد أننا لم نلجأ لهذه الخطوة إلا بعد أن رأينا أن هناك فاعلين سياسيين يحرفون الحقائق و يسدون الأبواب أمامنا لإيصال رسالتنا إلى السيد الرئيس و إلى الجهات العليا في البلد.

 

كما نؤكد أن أيدينا ممدودة للحوار ونسعى إلى مقابلة الجهات العليا لنشرح لها رسالتنا وسبب تذمرنا.

 

ونأكد للحزب أننا الممثلون الحقيقيون للقواعد الشعبية الكبيرة في عدة قرى وتجمعات سكانية تابعة لمقاطعة المذرذرة لذا فنحن ونحن فقط المسؤولين عن تصويتهم.

 

كما نحذرالحزب من بعض الفاعلين السياسيين الذين يسعون إلى تفكيكه.

 

ويعملون على تقديم تقارير مغلوطة له.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

ام الزهراء
حياك الله الدكتور احمد

اطال لله بقاءك
 
السبت, 05 أغسطس 2017
Bocs
La valeur de cette information reste très limitée puisqu'il n'y pas les noms des auteurs de la déclaration.Ils peuvent être deux ou trois sans notoriété comme ils peuvent être nombreux et jouissant d'une influence considérable. Lequel des deux? On ne sait pas puisqu'il n'y a pas de signataires...Donc on reste sur notre fin
 
السبت, 05 أغسطس 2017
Noureddine
Effectivement, oum zahra
 
الأربعاء, 09 أغسطس 2017
Noureddine
Effectivement ,oum zahra
 
الأربعاء, 09 أغسطس 2017
bla bla bla
ha dhe yengallou nezl ouraha
 
الأربعاء, 09 أغسطس 2017
شرتات
السلام عليكم يا أهل المذرذرة من يحب حقيقة ما يجري على ارض الواقع في المذرذرة كمن يحاول حجب الشمس بغربال ، كلنا يعلم أن المذرذرة الدشرة وحواضرها التي تتبع اها يتواصلون بشكل دائم مع السيد الوزير سيدي ولد التاه بشكل دائم وليس لديهم أية امتعاض او استنقاص من سياسة السيد الوزير في المقاطعة إلا أن بعض مرضى القلوب و الحساد لا يطمئنون لما يقوم به السيد ولد التاه من تمويل مشاريع و إعانة الضعيف والسخاء و الكرم وحسن اخلاق مع عامة الناس ، لأن هذه الشيم والأخلاق الفاضلة قل من يمتلكها من سياسيي هذه الرقعة من الأرض .. الله إطول عمرو أتوف
 
الأربعاء, 09 أغسطس 2017
شرتات
السلام عليكم يا أهل المذرذرة من يحاول حجب حقيقة ما يجري على ارض الواقع في المذرذرة كمن يحاول حجب الشمس بغربال ، كلنا يعلم أن المذرذرة الدشرة وحواضرها التي تتبع لها يتواصلون بشكل دائم مع السيد الوزير سيدي ولد التاه بشكل دائم وليس لديهم أي امتعاض او استنقاص من سياسة السيد الوزير في المقاطعة إلا أن بعض مرضى القلوب و الحساد لا يطمئنون لما يقوم به السيد ولد التاه من تمويل مشاريع و إعانة الضعيف والسخاء و الكرم وحسن اخلاق مع عامة الناس ، لأن هذه الشيم والأخلاق الفاضلة قل من يمتلكها من سياسيي هذه الرقعة من الأرض .. الله إطول عمرو أتوف
 
الخميس, 10 أغسطس 2017
sidi
felistationpero feseur
 
الجمعة, 15 سبتمبر 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8649218

البحث