ندوة المنتدى العالمي لنصرة رسول الله

المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ينظم ندوته الأسبوعية الثانية في ربيع الأول مولد أشرف الأنبياء والمرسلين الذي أرسله الله رحمة للعالمين بشيرا ونذيرا.

 

ليلة ربيعية فاح شذاها بأريج شمائله صلى الله عليه وسلم الفواح وأخضل نداها وماس عودها فشنفت الآذان بالشمائل المحمدية والخصال الأحمدية الزكية.

 

بعد ختم القرآن الكريم كان الافتتاح بآيات من القرآن الكريم مع القارئ علي الرضى ولد سيد المختار وتلاوته الشجية.

 

قدم فضيلة الشيخ أحمدو بن محمد عبد الحي ولد عابدين كلمة رئيس المنتدى فضيلة الشيخ الإمام الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي في الترحيب بالحاضرين والمحاضرين .

 

ثم المحاضرات تواليا..

 

أولا مع الإمام حم ولد المامون وقدم محاضرة لشيخنا العلامة الشيخ بن حم عن فضل ليلة المولد وإحيائها وعن عظيم نعمة الله على عباده فيها إذ فيها ولد رحمة الله للعالمين نبيه وحبيه ورسوله صلى الله عليه وسلم.

 

وقدم السيد الشاعر محمد سالم ولد الشارح مقطوعات شعرية من ديوانه في المديح النبوي.

 

وقدم الدكتور السيد سيد أحمد ولد سيد الخليل محاضرة تفيض محبة وذوقا عن محبته صلى الله عليه وسلم ووجوبها مستعرضا أمثلة من تعظيم الصحابة رضوان الله عليهم للنبي وتعزيرهم وتوقيرهم له وتبركهم به وكذلك جملة مما ورد عن السلف في ذلك.

 

وأفاض الشيخ العلامة الإمام أمين ولد الشواف في عظمته صلى الله عليه وسلم في أخلاقه الرفيعة في تعامله مع أصحابه وخدامه ومع أعدائه في شمائله الشريفة في عدالته في كمال صورته إلى غير مما خص الله به نبيه صلى الله عليه وسلم من كل وصف جميل وخلق رفيع وهدي قويم.

 

وفي الأخير قدم السيد الشاعر محمدن ولد ألب قصيدة من مديحه صلى الله عليه وسلم.

 

وكان الختم كالبدء بكتاب الله العزيز مع القارئ علي الرضى ولد سيد المختار

 

وأشرف على الربط بين فقرات الندوة العالم الشاعر محمد سالم ولد النيه أمين المديح النبوي في المنتدى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

عبدالله
شكرًا لكم علي الإفادة ونقل هذا الحدث المهم ، لكن ولعلمكم فان تلك المحاضرات والمشاركات التي تم إلقاؤها في الندوة عادة ينقلها موقع بلوار مسجلة وكاملة بالفيديو وحبذا لو كان بإمكان موقع المذرذره اليوم مستقبلا ان ينقل لنا الندوات مسجله بالفيديو لاهميتها ولكي تعم الفايدة ولكم الشكر .
 
الخميس, 30 نوفمبر 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8811642

البحث