وفاة ولد يب في ظروف غامضة

قال مراسل "المذرذر اليوم" في تكند إن الرجل الذي عثر زوال اليوم الأحد عليه متوفى في حي الدار البيضاء بمقاطعة الميناء، في ظروف غامضة، يدعى سيدي ولد يب وينتمي لمدينة تكند.

 

وقال أحد جيران الضحية، نقلا عن شاهد حضر معاينة وكيل الجهورية للجثة، إن الضحية عليه آثار ضرب قوية في الرأس والرقبة، وإن عملية الاغتيال تمت على مايبدو قبل يومين أو ثلاثة.

 

وكان مجهول قد عرض سيارة المتوفى أمس للبيع بإحدى البرص بنواكشوط، غير شرطي كان حاضرا اشتبه في الموضوع وأوقف السيارة في انتظار التحقق من الموضوع.

 

وقد اتصل الشرطي بأقارب الضحية ليبلغهم أن سيارته معروضة للبيع بالبورصة، وقد توجه عدد من أقاربه الضحية لمنزله لإبلاغه بالموضوع، وقد وجدوه متوفى بالمنزل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

مريم
أنا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه واقتصه له ممن قتله
 
الأحد, 27 نوفمبر 2016
محمد فال باب أصنيبه
إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله السلف وبارك في الخلف وبهذه المناسبة الأليمة فإننا أسرة أهل أصنيبه نقدم تعازينا القلبية لأسرة أهل يبه راجين من المولی عز وجل أن يرحم الفقيد برحمته الواسعة ويلهم ذويه بالصبر والسلوان
 
الاثنين, 28 نوفمبر 2016
أفيب بركام
حسلنا الله ونعم الوكيل مأكثر هذا النوع والعيا ذ بالله في زمننا هذا اليوم وخاصة في عاصمتنا أنواكشوط ومع ذالك بتشدق هؤلاء المصفقين ويقولون الأمن ....؟ وقنا الله من الرده والظلم وسفك الدماءو و ألف بين قلوبنا وحفظنا من كيد الأعداء و السماسرة والعملاء.
 
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2016
ELY HEYBE
RE7ME ZEL9EVRAAN
 
الثلاثاء, 06 ديسمبر 2016
ELY HEYBE
رحم والقفران
 
الثلاثاء, 06 ديسمبر 2016
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8051353

البحث