في تكند: لائحة الوفاق تنافس على رئاسة منسقية الشباب

أعلنت لائحة يقودها أحمد ولد محمد فال أبت، الترشح لرئاسة منسقية شباب تكنت، مقدما لائحة تسمى "الوفاق"، يتولى مسؤولية الإعلام فيها الزميل سيدي أحمد ولد أحمد يحي.

 

وقدمت اللآئحة برنامجها الإنتخابي، متعهدة بتطبيقه في حالة الفوز.

 

وهذا نص البرنامج الإنتخابي:

 

لائحة الوفاق

 

بعد أن قررنا في لائحة الوفاق الترشح لرئاسة منسقية شباب تكنت و لأننا نؤمن بضرورة تقديم البرامج و تطبيقها على أرض الواقع غير منقوصة، قدمنا لكم هذا البرنامج الذي نؤمن بمحتواه و نتعهد إن شاء الله بتطبيقه في حالة انتخابنا يوم الأحد القادم.


برنامج انتخابي:

 

      العمل التوعوي: سنعمل بحول الله خلال مأموريتنا على نشر الثقافة التوعوية و ذلك من خلال أنشطة متعددة في مجال التوعية ستقوم بها المنسقية .

 

      العمل الثقافي: تتعهد المنسقية بإنشاء مهرجان ثقافي كبير في المدينة سيكون إضافة نوعية للحراك الثقافي و لبنة مهمة في بناء الأساس المتين في إبراز الوجه الحضاري للمنطقة.

 

      العمل النضالي: سيحافظ المكتب التنفيذي على ما قامت به المنسقية سابقا من دور ريادي في البحث عن الحق الضائع أيا كان و الوقوف إلى جانب المواطن "التكنتي" في كل معاناته وهمومه.

 

      العمل التطوعي: سنعمل من خلال إطارنا على نشر الروح التطوعية في كافة الأوساط و ذلك من خلال أنشطة تطوعية واسعة النطاق .

 

 

و الله على ما نقول شهيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8365338

البحث