موقع تكند يتغلب على مشاكله الفنية

وصلت بريد موقع "المذرذرة اليوم" رسالة من موقع تكند بخصوص المشاكل الفنية التي عانى منها الموقع على مدى الأشهر الستة الماضية والتي تم التغلب عليها بفضل الله.

 

وتنشر نص الرسالة كاملا:

 

أعلن القائمون على موقع تكنت، عن انتهاء العمل على التحسين من الإجراءات الفنية للموقع، حيث أصبح الآن ملائما للتصفح بشكل سلس داخل أسوء وضعيات جودة الانترنت بموريتانيا.

 

في وقت يشير الفريق التقني إلى أنه حافظ على أخذ جميع ملاحظات القراء بعين الاعتبار وذلك بعد ستة أشهر من تعرض الموقع لعدة أعطال فنية، نتيجة للجمهور المتزايد الذي استقبله منذ مواكبته ليوميات التنقيب عن الذهب شمال البلاد، الأمر الذي تسبب لاحقا في تلف جزء كبير من الأرشيف، بعد استعادة النسخة الاحتياطية للمادة الإعلامية .

 

ويقول القائمون على موقع تكنت إنه "نظرا لسوء وضعية الانترنت في مناطق شاسعة من اترارزة، فضلوا شراء أحد أفضل الخوادم "السرفير" العالمية من ناحية السعة والاستيعاب والسرعة، ما سيمكن القارئ الكريم بحول الله وفضله، من الحصول على الموقع خلال ثوان قليلة، وتصفحه بكل أريحية عبر الأجهزة المكتبية والهواتف الذكية والهواتف محدودة الميزة".

 

وعبر فريق الموقع عن كامل اعتذاره للجمهور الكريم، مشيدا بالاهتمام الذي لاقاه من طرف مئات القراء، وعبرت عن ذلك اتصالاتهم ومراسلاتهم طيلة فترة حجب الموقع، منوهين بالجهود الجبارة وإرشادات كل من ساهم في هذه العودة الميمونة بحول الله .

 

tiguend.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Share/Save/Bookmark
 
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8653112

البحث