في تكند: احتجاجات مطالبة بإصلاح الطريق.. صور

نظمت تنسقية شباب اترارزه صباح اليوم الأحد 22-10-2017 وقفة احتجاجية في تكند لمطالبة الحكومة، الإسراع في بناء الطريق الرابط بين "نواكشوط – روصو"، والذي يوجد في وضعية يرثى لها.

 

 

وقال مراسل "المذرذرة اليوم" إن الوقفة شهدت حضورا واسعا من طرف سكان مدينة تكند، مؤكدين أن "وضعية الطريق في الوقت الحالي تعتبر احتقارا لولاية اترارزة العريقة".

 

مراسل المذرذرة اليوم خلال الوقفة الاحتجاجية

 

ورفعت خلال الوقفة الاحتجاجية لافتات كتب عليها "لا استقرار ولا هدوء قبل إصلاح طريق نواكشوط روصو"، "كفى استهتارا بحياة الأبرياء"، كما حملوا صورا لحوادث السير المروعة التي وقعت على الطريق، وراح ضحية لها عشرات المواطنين الأبرياء.

 

 

وسبق أن قامت التنسيقية بعدة أنشطة احتجاجية، بالإضافة إلى إصلاح التشققات والحفر الخطيرة في الطريق، والقريبة من تكند.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share/Save/Bookmark
 

التعليقات 

عبدالله
اُسلوب راقي لتوصيل مطلب بناء وإصلاح طريق مهم ، وفيه ضغط قد يكون مؤثرا علي النظام لانه يُبين عجز النظام عن تصليح طريق دولي يربط موريتانيا بقارة افريقيا ، ويستخدمه آلاف المواطنين ، واري ان السبب في عدم اصلاحه وهو ان النظام لحد الساعة لم يجد فيه صفقة تراض مربحة له !!!!!!
 
الأحد, 22 أكتوبر 2017
عبدالله
انهم عاجزون عن إصلاح هذا الطريق ومحرجون من نشاط أبناء الولايه الداعي والمطالب بسرعة إصلاح هذا الطريق وحتي انهم لايسمحون بازالة الاذي والخطر في الطريق المتمثل في الحفر والدليل علي ذلك اعتقالهم لسعيد ولد أمبارك من قرية النمجاط والذي كان يقوم بردم الحفر وإصلاحها وإطلاق سراحه بعد ان تعهدلهم ان يتوقف عن ردم الحفر في الطريق ،
 
الأحد, 29 أكتوبر 2017
- التعاليق لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر المذرذرة اليوم
- التعاليق التي تحوي تجريح بأي شخص أو جهة سيتم حجبها

الإسم:





فلسطين

إعلان

إعلان

الموقع على

احصائيات

عدد زيارات المحنوى : 8763209

البحث